أولا: الشروط العامة

يتقيد استخدام الخدمه بالشروط والأحكام في الاتفاقيه الحاليه والتي تعتبر اتفاقية عامة تحكم ضوابط التعامل بين المستخدم والموقع، وتسري على جميع الخدمات التي يقدمها الموقع للمستخدم. .

أولا: الشروط العامة

  • 1. يلتزم المستخدم بجميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية لضمان استعمال الخدمة، كما أن استمرار استعمال الخدمة يعتبر موافقة ضمنية من جهة المستخدم على بنود اتفاقية الاستخدام.

  • 2. يلتزم المستخدم بالحفاظ على سرية بيانات الحساب، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به .

  • 3. يحتفظ الموقع بكافة الحقوق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل كل أو جزء من الخدمة.

  • 4. يحتفظ الموقع بكافة الحقوق في إجراء أي تغيير أو تعديل على كل أو بعض بنود اتفاقية الاستخدام، سواء كان ذلك بالحذف أو الإضافة، بما في ذلك الشروط المتعلقة بفرض قيود أو رسوم على استعمال الخدمة.

  • 5. يلتزم الموقع بإخطار المستخدم بالتغييرات والتعديلات التي تجرى على اتفاقية الاستخدام، وذلك من خلال نشرها على الموقع أو بإخطار المستخدم بأي وسيلة أخرى من وسائل الإخطار. وتعتبر هذه التغييرات سارية المفعول بمجرد إخطار المستخدم بها.

  • 6. يحتفظ الموقع بكافة الحقوق في إنهاء استعمال المستخدم للخدمة أو إلغاء الخدمة، وإبلاغ المستخدم بمنعه من استعمال الخدمة في حالة مخالفة المستخدم لأي نصوص قانونية، أو في حالة قيامه بتصرفات تراها إدارة الموقع غير مناسبة أو تنتهك اتفاقية الاستخدام

  • 7. لابد أن يحتفظ المستثمر دائماً بسيوله لا تقل عن 20% من إجمالي المحفظة لتجنب تقلبات السوق.

  • 8. لتحقيق أقصي استفاده ممكنه من التوصيات لابد من تنفيذ جميع التوصيات إن أمكن وبحد أدني 80% من التوصيات.

  • 9. نسبة التحقق العالميه للتوصيات والاستشارات لا تتجاوز 70%

ثانيا: حقوق الموقع

تحتفظ ادارة موقع السهم www.sahmsaudi.com بحقها في إيقاف عمل هذا الموقع أو أيّ جزء أو قسم منه ، حسب تقديره الوحيد مع أو بدون إنذار مسبق. .

ثالثا: حقوق الملكية الفكرية

  • 1. تحميل المحتويات من على الموقع لا يعطي المستخدم أي حق من حقوق الملكية الفكرية لهذه المحتويات، حيث أن استخدام هذه المحتويات هو حق أصيل للموقع أو الجهات المرخصة.

  • 2. يسمح للمستخدم بتحميل بعض محتويات الموقع بغرض الاستخدام الشخصي فقط، على أن يلتزم المستخدم بعدم استعمال تلك المحتويات في أي غرض من الأغراض التجارية التي تدر منفعة مادية إلا بعد الحصول على تصريح كتابي من الموقع

  • 3. يحظر على المستخدم تغيير محتويات الموقع التي قام بتحميلها أو تنزيلها وفقا لهذه الشروط، وخصوصا فيما يتعلق بشطب وتغيير الإشعارات الموضوعة على تلك المحتويات والمتعلقة بحقوق الطبع أو حقوق الملكية أو التحذيرات.

رابعا: الاشتراك فى الخدمة

تحتفظ ادارة موقع السهميوافق المشترك أن مدة الاشتراك هي ثلاثون يوما من تاريخ سداد قيمة الاشتراك

لا تضمن ادارة موقع السهم www.sahmsaudi.com إبقاء السماح للمشترك حق استخدام أو الحصول على التقارير والاستشارات الفنيه والتعليميه ، في حالة عدم أو التأخر في سداد قيمة الاشتراك من طرف البنك الخاص بالمشترك، ولايعتد بالتجديد إلا في حالة وصول التحويل إلى بالدفع الالكتروني أو التحويل البنكي للحساب الخاص بموقع السهم www.sahmsaudi.com

خامسا: سياسة الاسترجاع

يمنح المستخدم حساب تجريبي كامل لمدة أسبوع، لذا لا يوجد استرجاع للأموال بعد الإشتراك

عزيزي المشترك

نشكرك على ثقتك في فريق عمل موقع السهم ويُرجى قراءة كافة الشروط والأحكام بعناية فائقة قبل التسجيل في الموقع والحصول على الخدمه .